المتواجدون حاليا

تعريب+تعديل برنامج Blokada ad أفضل تطبيق لحجب الإعلانات على هاتفك الأندرويد بإصداره الأخير

السلام عليكم 

أقدم لكم اليوم برنامج Blokada ad أفضل تطبيق لحجب الإعلانات على هاتفك الأندرويد بإصداره الأخير



تطبيق Blokada ad blocker APK هو تطبيق مجاني لحجب الإعلانات على هاتفك الأندرويد أو التابليت بدون روت حيث يتميز تطبيق Blokada APK بقدرته على حذف الإعلانات من المتصفح والتطبيقات وليس مثل تطبيقات حجب الإعلانات الأخرى والتى تقوم بغلق الإعلانات أثناء التصفح فقط.

يتميز تطبيق حجب الإعلانات للأندرويد Blokada APK بأنه تطبيق مفتوح المصدر بمعنى أن التطبيق سيظل مجانى مدى الحياة، التطبيق أيضا يحتوى على مجموعة من المميزات الرائعة التى تميز عن التطبيقات الأخرى المماثلة مثل تطبيق AdAway APK.

من أهم تلك المميزات أن تطبيق Blokada APK يستخدم تقنيات ذكية لحجب الإعلانات من المتصفحات والتطبيقات بأقل استهلاك للبطارية، مما يعنى وقت أطول من التصفح واستخدام هاتفك الأندرويد أو التابليت وعمر أطول للبطارية.

تطبيق Blokada APK يمنح أيضا المستخدم إمكانية التحكم الكاملة فى حجب الإعلانات حيث تحتوى إعدادات البرنامج على ثلاثة مستويات لقفل الإعلانات على الأندرويد
  1. المستوى المعتدل Balanced Config: وهو مستوى يوازن بين منع الإعلانات وبين إستهلاك البطارية وهو المستوى الذى ينصح به مطور التطبيق
  2. المستوى المتحفظ Restrictive Config: وهو أقوى مستوى حيث يقوم بحجب جميع الإعلانات على الأندرويد وقد يؤدى ذلك إلى حذف بعض أجزاء المحتوى فى بعض الحالات، ويمكنك إستخدامه إذا لم يعجب أداء المستوى المعتدل
  3. المستوى المتساهل Permissive Config: ويمنح هذا المستوى أقل تأثير ممكن على البطارية مع حجب الإعلانات المزعجة والتساهل مع بعض الإعلانات الخفيفة التى لا تعيق التصفح أو تزعج المستخدم.


كما يحتوى تطبيق Blokada APK لحذف إعلانات الأندرويد على ميزة القائمة البيضاء White list وهى قائمة يمكنك إضافةالتطبيقات والألعاب إليها والتى تريد إيقاف خاصية حجب الإعلانات منها، بمعنى أن التطبيق لن يقوم بمنع الإعلانات داخل تلك التطبيقات أو الألعاب الموجودة بالقائمة.


مميزات تطبيق حجب الإعلانات Blokada ad blocker APK

  • تطبيق مجانى لحذف الإعلانات من الأندرويد.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية.
  • التطبيق يقوم بمنع الإعلانات بدون الحاجة إلى روت.
  • حجب وحذف الإعلانات أثناء التصفح ومن التطبيقات.
  • توفير حجم البيانات (الباندويث) المستهلكة أثناء التصفح أو إستخدام الجهاز.
  • أقل تأثير ممكن على إستهلاك البطارية.
  • التحكم فى منع الإعلانات عن طريق ثلاثة مستويات مختلفة.
  • قائمة بيضاء White list للتطبيقات تمكنك من إيقاف عمل التطبيق بمجموعة من التطبيقات أو الألعاب.
  • إعدادات متقدمة تسمح بإختيار ال Host File الخاص بحجب الإعلانات.
  • إحصائية بواجهة التطبيق بعدد الإعلانات المحذوفة وكمية البيانات التي تم توفيرها.

صور من التعريب



تحميل

شاركه على جوجل بلس

عن abualimods

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق